أين توجد الأسواق في مرتيل؟

5 year ago
2684

أين توجد الأسواق في مدينة مرتيل؟ بعد مجيئك لمدينة مرتيل فإن هذا السؤال هو واحد من أول الاسئلة التي ستطرحها بعد كرائك شقة مفروشة
www.amartil.com 08/02/2020 07:27 AM

 أين توجد الأسواق في مدينة مرتيل؟ بعد مجيئك لمدينة مرتيل فإن هذا السؤال هو واحد من أول الاسئلة التي ستطرحها بعد كرائك شقة مفروشة (و أنصحك دائما بإستعمال خدمة أمرتيل لكراء الشقق و الإطلاع على كل جديد حول مدينة مرتيل).

و الجواب الشافي لهذا السؤال في هذه المقالة:

أماكن بيع الخضراوات و الفواكه و الاسماك و اللحوم :
أول سوق أنصحك بالذهاب إليه هو سوق ديزا المغطى و ذلك لتوفره على كمية كبيرة من الخضراوات و الفواكه.
و هناك أيضا سوق الشبار الذي تجد فيه متجر مغطى به الخضراوات و و الفواكه و آخر به الأسماك و هناك عدة بائعي اللحوم و السمك في مدخل السوق.

إذا كنت تريد شراء الاسماك فهناك أيضا سوق يومي للأسماك مغطى بالقرب من بريد المغرب و في جهته الخلفية هناك سوق مفتوح بإسم سوق وريرة نجد به أيضا بائعي الدجاج و مركز لبيع الأسماك تعرف تلك المنطقة "برحبة السمك وريرة" و فيها تجد باعة سمك يقدمون أنواع جيدة و طرية أيضا..

بالنسبة لشراء الخبز:
هناك عدة محلات بقالة تبيع الخبز لكن لو أردت خبز مطبوخ في المنزل فهناك الكثير من الباعة الذين استفادو من العربات المتنقلة التي تقدمها المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و يتواجدون بالقرب من بريد المغرب (البوسطا) و أيضا في سوق الشبار اليومي


الملابس و الأجهزة الإلكترونية و الأثاث:
توجد الكثير من متاجر الملابس في شارع ميرامار و أيضا في السوق المركزي المتواجد بالقرب من المسجد الكبير أما محلات الأجهزة الإلكترونية فهي قليلة جدا في مرتيل و أنضحك بزيارة مدينة تطوان و الأثاث أيضا قليل لكن هناك عدة بائعين في السوق المركزي.

كخلاصة:
سوق الديزا
سوق الشبار فيه الأسماك و الخضراوات و الفواكه
وسوق وريرة فيه الدجاج و اللحم و الخضراوات و الفواكه.
الخبز: قرب البريد و في سوق الشبار و محلات البقالة
الملابس: السوق المركزي للبيع بالتقسيط

أشكرك على قرائة هذه المقالة و لاتنسى التسجيل في الموقع لتتمكن من وضع تعليقك

شارك المقالة مع أصدقائك و شكرا




Add comment